Noufaaa . AL - galaaa

Noufaaa . AL - galaaa


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 شاهيد كابور وديبيكا بادكون وعلاقة حب جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweet-heart
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة


mms
الهواية: المطالعة
المهنة: ممثل
المزاج المزاج: افكر
الجنسية: السعودية
عدد المساهمات: 160
مساهمات: 339
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 13/01/2010
العمل/الترفيه: التعليم
المزاج المزاج: روماااااااانسي

مُساهمةموضوع: شاهيد كابور وديبيكا بادكون وعلاقة حب جديدة   الجمعة فبراير 12, 2010 7:36 am






مرحبا يا أحلى أعضاء الموضوع يقول ان ديبيكا تركت رانبير كابور وهي الآن على علاقة حب بشاهيد كابور

الموضوع منقول من موقع إنجليزي لذلك الترجمة لكم عليها شوي أتفضلو الخبر









هاذي المقال بالانقليشي

Just when you thought that Shahid Kapur has been linked to every single dame in B-town, the stunner is said to be dating the sultry Deepika Padukone. Jilted in love, the twosome are said to be the new ‘IT’ couple of Bollywood, trying to get over their heartbreak as they look for comfort in each other. Believe it or not, but sources state that the gorgeous duo is taking forward their affair slow yet steady.

From going pub-hopping to visiting each other’s pad, the two are said to be nearly inseparable. And sources state that when the two are not partying together, they can be found at each other’s home.

“Shahid’s car was parked outside Deepika’s Bandra residence a few days ago,” says a source.

Talking about their relationship, a source revealed, “Shahid and Deepika - both are quite headstrong and have moved on from their failed relationships. They are only concentrating on their career at the moment. They want to have a strong foothold in the industry and think alike, which is the main reason why they have clicked together.”

And it’s not like our filmmakers are ignoring this new affair. Buzz has it that the two are so much in love that they are now approached to star together in a film. Talking about the film, the source stated, “One of Shahid’s close friend is trying to work on the project. Deepika and Shahid are vaguely aware of the project and are definitely keen on working together since both of them are in-demand.”





هنا المقال بالعربي

فقط عندما كنت تعتقد أن شهيد كابور وقد تم ربط كل سيدة واحدة في بلدة باء ، وحلوة ويقال ان يؤرخ لقاء ديبيكا Padukone. مهجور في الحب>>هاه!! ، في مباراة فردية ويقال ان الجديد 'أنها' زوجين من بوليوود ، وتحاول الحصول على أكثر من حسرة لأنها تبحث عن الراحة في كل منهما الآخر. صدقوا أو لا تصدقوا ، ولكن المصادر الحكومية أن ثنائي رائع هو المضي قدما في علاقتهما بطيئا ولكن مطردا. >>>اقول ذا عربي

من الذهاب حانة التنقل بين لزيارة بعضهم البعض وسادة ، وهما ويقال ان ما يقرب من لا ينفصلان. وذكرت مصادر أن الدولة عندما لا يتم الحفلات اثنين معا ، ويمكن أن تكون موجودة في كل منزل الأخرى.

"
شهيد وكانت السيارة متوقفة خارج ديبيكا في باندرا الإقامة قبل بضعة ايام" ، كما يقول مصدر.

نتحدث عن العلاقة بينهما ، وكشف المصدر ، "شهيد وديبيكا -- على حد سواء تماما جموح وانتقلوا الى أماكن أخرى من علاقاتهم فشلت. هم فقط التركيز على مسيرتهم في هذه اللحظة. انهم يريدون الحصول على موطئ قدم قوي في مجال صناعة والتفكير على حد سواء ، والذي هو السبب الرئيسي لديهم النقر معا ".

وانها ليست لدينا مثل المخرجين يتم تجاهل هذه القضية الجديدة. الطنانة قد أعتبر أن هما في الكثير من الحب الذي هي عليه الآن لاقترب نجم معا في الفيلم. يتحدث عن الفيلم ، وذكر المصدر ان "احد شهيد من الاصدقاء المقربين تحاول العمل في المشروع. ديبيكا وشهيد بشكل مبهم مدرك لهذا المشروع وبالتأكيد حريصة على العمل معا لأن كلا منهم في الطلب.

ادري انكم انلحستوا من اللغه الي شكلها مو عربي بس الزبده انهم يحبون بعض ومديتين والخ... "




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noufaaa.ahlamontada.com
 

شاهيد كابور وديبيكا بادكون وعلاقة حب جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» فيلم كوربان لسيف على خان وكارينا كابور مترجم عربى Kurbaan 2009 PDVD XviD One Direct
» نكات سودانيه جديدة
» أسرار جديدة ل GTA San Andreas PS2 ...
»  2013 – 2014 اكبر مدونة للقفشات العشرية , قفشات حب خيانة عشق فراق رومانسية تحشيش عتاب جديدة اكبر مدونة للقفشات العشرية , قفشات حب خيانة عشق فراق رومانسية تحشيش عتاب جديدة 20 اكبر مدونة للقفشات العشرية , قفشات حب خيانة عشق فراق رومانسية تحشيش عتاب جديدة 20
» فكرة مشهد لسيت كوم كوميدى جديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Noufaaa . AL - galaaa :: المنتدى السينمائي :: اخبار نجوم وافلام بوليود-